الاتحاد السعودي يضم المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري
الجديد نيوز: متابعة
أعلن نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء أمس الثلاثاء، عن تعاقده مع الدولي المغربي يوسف النصيري، قادما من نادي “فنربخشة” التركي، في إطار تعزيز صفوفه خلال الفترة الحالية.
وكان النصيري قد انتقل إلى فنربخشة التركي في 24 يوليوز 2024 قادما من نادي إشبيلية الإسباني، في صفقة بلغت قيمتها 19.5 مليون أورو، و وقع حينها عقدا يمتد إلى غاية 30 يونيو 2029.
وكشف النادي السعودي عن الصفقة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مرفقا الإعلان بعبارة: “ليث الأطلسي في كتيبة النمور”، في إشارة إلى انضمام المهاجم المغربي إلى صفوف الفريق.
منع استعمال القطران في الأواني الفخارية المخصصة للغذاء حفاظاً على صحة المستهلكين
دعت كتابة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني إلى منع استعمال …




