‫الرئيسية‬ أخبار ركن العدالة الجنس مقابل النقط.. إدانة أستاذ للاقتصاد بسنتين حبسا
ركن العدالة - 12 يناير 2022

الجنس مقابل النقط.. إدانة أستاذ للاقتصاد بسنتين حبسا

الجديد نيوز: رضوى العينين

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة سطات ، اليوم الأربعاء،  بإدانة أستاذ الإقتصاد (م.م) بسنتين حبسا نافذة من أجل هتك عرض أنثى بالعنف والتحرش الجنسي، مع الاشهاد على تنازل المشتكية عن مطالبها المدنية .

وخلال جلسة اليوم الأربعاء تم الاستماع للطالبة الجامعية كمشتكية أثناء الجلسة كما تم الاستماع للشاهد يونس مندور. وقد اعترف الأستاذ المتهم بممارسة الجنس مع المشتكية، مدعيا أن ذلك تم برغبتها، وأن العملية الجنسية تم من قُبلها وبمقابل مادي بلغ 500 درهم.

كما صرح المتهم أنه هو من يظهر بالشريط الذي وصفه بالمفبرك، إذ لا يظهر وجه المشتكية به، مستغربا الكيفية التي تم تصويره بها بداخل السيارة وهي معه ثم داخل الشقة، في حين صرحت المشتكية أن الممارسة كانت من الدبر بعدما ابتزها بتحرير محضر غش في الامتحان الذي حرسها به واحتفظ ببطاقتها الطلابية وابتزها بها إلى أن افرغ رغبته الجنسية.

و كانت هذه القضية قد تفجرت بكلية الحقوق بسطات، بعد تداول محادثات عبر إحدى منصات التراسل الفوري، كشفت ابتزاز أحد الأساتذة لطالبات من أجل منحهنّ نقطا جيدة، نظير ممارسة الجنس معهن.

وقد دخلت الفرقة الوطنية على الخط، حيث تم الاستماع إلى شهادة مجموعة من الطالبات، ليتم الاهتداء إلى تورط خمسة أساتذة في هذه الفضيحة.

التعليقات على الجنس مقابل النقط.. إدانة أستاذ للاقتصاد بسنتين حبسا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…