‫الرئيسية‬ أخبار رياضة الوداد يدك شباك منافسه الجنوب افريقي برباعية نظيفة
رياضة - 28 فبراير 2021

الوداد يدك شباك منافسه الجنوب افريقي برباعية نظيفة

سحق اليوم الأحد، فريق الوداد الرياضي، بأربعة أهداف نظيفة، منافسه الجنوب افريقي “كايزر شيفز”، برسم مؤجل الجولة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال افريقيا.

وافتتح ممثل كرة القدم الوطنية الوحيد في عصبة الأفريقية هذا الموسم، حصة الأهداف مبكرا، عن طريق العائد محمد أوناجم في الدقيقة السابعة من انطلاق المباراة، بعد تمريرة من اللاعب الليبي مؤيد اللافي.

وتمكن الوداد من استغلال السيطرة على مجريات اللقاء ليضيف هدفه الثاني، قبل نهاية الشوط الأول من المباراة عبر رأسية للمهاجم أيوب الكبي، من تمريرة من محمد أوناجم.

وخلال الشوط الثاني اعتمد الفريق الأحمر على الهجمات المرتدة، بعد إقحام كل من “أيمن الحسوني” و”سايمون مسوفا” و”زهير المترجي” مكان كل من “أوناجم” و”اللافي” و”السعيدي”.

وشهدت الدقائق الأخيرة، خروجا اضطراريا للمدافع الودادي أشرف داري، بعد شعوره بآلام في فخذه الأيسر، ليدفع فوزي البنزرتي بالإيفواري الشيخ إبراهيم كومارا.

وسجل البديل سايمون مسوفا هدفا ثالثا جميلا، بعد رفعه الكرة على الحارس الجنوب أفريقي من مسافة بعيدة خلال الدقيقة 87، قبل أن يختتم يحيى جبران مسلسل الأهداف الودادية بهدف رابع من ضربة جزاء، اثر لمس الكرة يد أحد المدافعين من فريق كايزر شيفز الجنوب افريقي، أودعها اللاعب جبران الشباك.

ويتصدر الوداد الرياضي المجموعة الثالثة، على بعد نقطتين من صاحب المركز الثاني حوريا كوناكري الغيني، ثم كايزر شيفز الذي يأتي ثالثا بنقطة وحيدة، فيما يبقى فريق “بيترو أتليتيكو” الأخيرا بدون نقط.

التعليقات على الوداد يدك شباك منافسه الجنوب افريقي برباعية نظيفة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…