‫الرئيسية‬ أخبار رياضة عبوب مدرب منتخب الشباب: الفوز باللقب يتطلب الوقوف على كل الجزئيات
رياضة - 16 فبراير 2021

عبوب مدرب منتخب الشباب: الفوز باللقب يتطلب الوقوف على كل الجزئيات

الجديد نيوز: إعداد أسامة بيطار

قال زكرياء عبوب مدرب المنتخب المغربي للشباب، إن مواجهة غامبيا، اليوم الثلاثاء في كأس أمم أفريقيا، التي تحتضنها موريتانيا، ستكون صعبة.

وتابع عبوب في المؤتمر الصحفي الذي عقده الإثنين: “مثل هذه المواجهات تلعب على جزئيات، أعتقد أن المنتخب الذي سيتحكم فيها، سيحسم المباراة”. وأكد أن “الأهم مناقشة كل مباراة في دور المجموعات، وعدم إهدار النقاط”.

واستطرد قائلا، كما أورد موقع (كوورة): “مباراة غامبيا مهمة للغاية، لأنها ستمنحنا حظوظا كثيرة للتأهل”.

وأضاف: “جهزنا لاعبينا جيدا، لا أعتقد أنهم يشتكون من أي ضغط، لأنهم عاشوا ضغوطات في منافسة كأس شمال أفريقيا التي تأهلنا من خلالها”.

وأرد عبوب قائلا: “لقد تعود اللاعبون على ذلك، خاصة أنهم سبق أن شاركوا في عدة منافسات دولية، كما أن الترشح للفوز باللقب يتطلب الوقوف على كل الجزئيات”.

وأوضح المدرب عبوب: “منتخب المغرب للشباب لم يتأهل للنهائيات الأفريقية منذ 15 عاما، ونحن نعود من أجل تشريف الكرة المغربية. نمتلك مجموعة متجانسة، علينا استغلال إمكانياتهم”.

وواصل عبوب: “الصعوبات التي قد نواجهها تتعلق بالظروف المناخية، خاصة على مستوى الرياح القوية التي تعرفها نواذيبو، وستكون أيضا عائقا أمام منتخب غامبيا”. وأكد: “وضعنا كل حساباتنا للتغلب على هذا العامل، لأن هدفنا هو الفوز”.

التعليقات على عبوب مدرب منتخب الشباب: الفوز باللقب يتطلب الوقوف على كل الجزئيات مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…