الاتحاد السعودي يضم المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري
الجديد نيوز: متابعة
أعلن نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء أمس الثلاثاء، عن تعاقده مع الدولي المغربي يوسف النصيري، قادما من نادي “فنربخشة” التركي، في إطار تعزيز صفوفه خلال الفترة الحالية.
وكان النصيري قد انتقل إلى فنربخشة التركي في 24 يوليوز 2024 قادما من نادي إشبيلية الإسباني، في صفقة بلغت قيمتها 19.5 مليون أورو، و وقع حينها عقدا يمتد إلى غاية 30 يونيو 2029.
وكشف النادي السعودي عن الصفقة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مرفقا الإعلان بعبارة: “ليث الأطلسي في كتيبة النمور”، في إشارة إلى انضمام المهاجم المغربي إلى صفوف الفريق.
شنقيطي: إعادة الإسكان بالحي الحسني تجسيد للرؤية الملكية في صون كرامة المواطنين
تتواصل على مستوى عمالة مقاطعة الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء عمليات إعادة الإسكان في إطا…




