وزارة الخارجية توقع مذكرة تفاهم مع هيئة النزاهة والوقاية من الرشوة
ترأس ناصر بوريطة ورئيس الهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها، محمد بشير الراشدي، اليوم بالرباط، حفل التوقيع على مذكرة تفاهم بين وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج والهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها.
وتهدف هذه المذكرة إلى تعزيز التعاون والتنسيق والتشاور وذلك من خلال وضع إطار مؤسساتي في مجال الوقاية من الفساد ومحاربته بالإضافة إلى تحديد مجالات التعاون المشترك بين الطرفين.
شنقيطي: إعادة الإسكان بالحي الحسني تجسيد للرؤية الملكية في صون كرامة المواطنين
تتواصل على مستوى عمالة مقاطعة الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء عمليات إعادة الإسكان في إطا…




