الحكومة تعلن العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداءً من متم الصيف الحالي
الجديد نيوز : ( و م ع )
الرباط – أعلن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم الخميس، عن قرار العودة إلى الساعة القانونية للمملكة (توقيت غرينيتش)، ابتداءً من نهاية فصل الصيف الحالي.
وأوضح أخنوش، في تصريح للصحافة عقب انعقاد مجلس الحكومة، أن هذا القرار جاء استجابةً لانتظارات المواطنين، وبعد سلسلة من الاجتماعات والمشاورات التي أجرتها الأغلبية الحكومية.
وأضاف أن العودة إلى توقيت غرينيتش تهدف إلى معالجة الإشكالات التي أثارتها الساعة الإضافية لدى عدد من المواطنين، مؤكداً أن القرار يندرج في إطار تفاعل الحكومة مع المطالب المجتمعية والاستجابة لانشغالات الرأي العام.
التأهل ثمرة العمل الجماعي وقوتنا تكمن في وحدة المجموعة
أتلانتا – أعرب الناخب الوطني محمد وهبي عن سعادته بتأهل المنتخب المغربي إلى دور الـ32 من كأ…




