‫الرئيسية‬ أخبار سياسة استمرار عمليات البحث عن جنديين أمريكيين مفقودين خلال تمرين “الأسد الإفريقي 2026”
سياسة - 5 مايو 2026

استمرار عمليات البحث عن جنديين أمريكيين مفقودين خلال تمرين “الأسد الإفريقي 2026”

الجديد نيوز : ( و م ع )

الرباط – أفادت مصادر رسمية بالقوات المسلحة الملكية أن عمليات البحث والإنقاذ لا تزال متواصلة للعثور على جنديين أمريكيين فقدا أثناء مشاركتهما في تمرين الأسد الإفريقي 2026.

وأوضح المصدر ذاته أن الجنديين اختفيا منذ 2 ماي الجاري، على مستوى جرف صخري بمنطقة كاب درعة.

وأضاف أن عمليات البحث تتم بشكل منسق بين القوات المغربية ونظيرتها الأمريكية، إلى جانب فرق من دول أخرى مشاركة في التمرين، حيث تم تسخير إمكانيات برية وجوية وبحرية مكثفة في محاولة للعثور عليهما.

التعليقات على استمرار عمليات البحث عن جنديين أمريكيين مفقودين خلال تمرين “الأسد الإفريقي 2026” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

جلالة الملك محمد السادس يهنئ دوق ودوقة لوكسمبورغ الكبرى بمناسبة العيد الوطني

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير غيوم، دوق لوكس…