أخنوش يمثل الملك محمد السادس في القمة الـ39 للاتحاد الإفريقي بأديس أبابا
الجديد نيوز : (و م ع)
حلّ رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم الجمعة بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، لتمثيل الملك محمد السادس في أشغال القمة الـ39 لرؤساء دول وحكومات الاتحاد الإفريقي.
ولدى وصوله إلى مطار بولي الدولي، كان في استقباله وزير السلام الإثيوبي محمد إدريس، ووزير الدولة للشؤون الخارجية برهانو تسغاي، إلى جانب السفير الممثل الدائم للمملكة لدى الاتحاد الإفريقي واللجنة الاقتصادية لإفريقيا، محمد عروشي، وعدد من المسؤولين.
وتنعقد هذه القمة يومي 14 و15 فبراير الجاري تحت شعار: «ضمان توافر المياه وأنظمة صرف صحي آمنة بشكل مستدام من أجل بلوغ أهداف أجندة 2063»، حيث يرتقب أن تناقش سبل تعزيز التعاون الإفريقي في مجال الأمن المائي وتحقيق التنمية المستدامة بالقارة.
منع استعمال القطران في الأواني الفخارية المخصصة للغذاء حفاظاً على صحة المستهلكين
دعت كتابة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني إلى منع استعمال …




