المغرب يهزم الكاميرون بثنائية ويتأهل إلى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا
الجديد نيوز : متابعة
تأهل المنتخب المغربي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا، عقب فوزه المستحق على نظيره الكاميروني بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة المقامة حاليًا بالمغرب.
وافتتح “أسود الأطلس” باب التسجيل خلال الشوط الأول عن طريق إبراهيم دياز في الدقيقة 26، بعد أداء منظم وسيطرة واضحة على مجريات اللقاء.
وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب المغربي ضغطه، ليعزز إسماعيل صيباري النتيجة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 74، مؤكّدًا تفوق أصحاب الأرض.
وبهذا الانتصار، يضرب المنتخب المغربي موعدًا في الدور قبل النهائي مع الفائز من المواجهة المرتقبة بين منتخبي نيجيريا والجزائر، المقرر إجراؤها يوم غد، في انتظار استكمال عقد المربع الذهبي للبطولة.
مكافحة الاتجار بالبشر.. ارتفاع الإجراءات الحمائية للضحايا إلى 400 حالة سنة 2025
أكدت رئاسة النيابة العامة التزامها بمواصلة تعزيز جهود مكافحة جرائم الاتجار بالبشر وتهريب ا…




