جلالة الملك يهنئ عاهل مملكة بوتان ويؤكد حرصه على تعزيز علاقات الصداقة والتعاون
الجديد نيوز: متابعة
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الملك جيغيمي خيسار نامجيل وانغتشوك، عاهل مملكة بوتان، وذلك بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني لبلاده.
وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات لعاهل مملكة بوتان بموفور الصحة والسعادة، مقرونة بمتمنياته الصادقة لشعب بوتان الصديق بمزيد من الرقي والازدهار والتقدم.
كما نوه جلالة الملك، بهذه المناسبة، بما يجمع بين المملكة المغربية ومملكة بوتان من علاقات صداقة قائمة على التقدير المتبادل والاحترام المشترك، معربًا عن اعتزازه بروابط التعاون التي تجمع البلدين.
وأكد جلالة الملك حرصه على مواصلة العمل المشترك مع جلالة عاهل بوتان من أجل تعزيز هذه العلاقات وتطوير التعاون الثنائي في مختلف المجالات، بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الصديقين، ويكرس قيم الحوار والتعاون بين الدول.
ويعكس هذا الموقف الثابت حرص المملكة المغربية على توطيد علاقاتها الثنائية مع مختلف الدول، في إطار سياستها الخارجية القائمة على الانفتاح وتعزيز روابط الصداقة والتعاون جنوب-جنوب، بما يسهم في دعم الاستقرار والتنمية المشتركة.
مكافحة الاتجار بالبشر.. ارتفاع الإجراءات الحمائية للضحايا إلى 400 حالة سنة 2025
أكدت رئاسة النيابة العامة التزامها بمواصلة تعزيز جهود مكافحة جرائم الاتجار بالبشر وتهريب ا…




