‫الرئيسية‬ أخبار رياضة الإمارات تقصي الجزائر حاملة اللقب وتتأهل لملاقاة الأسود في نصف نهائي كأس العرب
رياضة - 12 ديسمبر 2025

الإمارات تقصي الجزائر حاملة اللقب وتتأهل لملاقاة الأسود في نصف نهائي كأس العرب

الجديد نيوز: أسامة بيطار

واصل منتخب الإمارات مسيرته الناجحة في كأس العرب، وتأهل للقاء المنتخب المغربي في الدور نصف النهائي على استاد خليفة الدولي الاثنين المقبل، وذلك بعد تغلبه على حامل اللقب المنتخب الجزائري 7-6 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، في مباراتهما على استاد البيت في قطر، في ختام الدور ربع النهائي من منافسات البطولة، حيث افتتحت الجزائر التسجيل بهدف “عادل بولبينا” في الدقيقة 46، وتعادل لمنتخب الاماراتي بهدف اللاعب “برونو اوليفيرا” في الدقيقة 64.
وبهذا يضرب منتخب الإمارات موعدا مع المنتخب المغربي الذي تاهل بدوره على حساب المنتخب السوري بهدف نظيف سجله اللاعب المهاجم أزاروي.

التعليقات على الإمارات تقصي الجزائر حاملة اللقب وتتأهل لملاقاة الأسود في نصف نهائي كأس العرب مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

منع استعمال القطران في الأواني الفخارية المخصصة للغذاء حفاظاً على صحة المستهلكين

دعت كتابة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني إلى منع استعمال …