‫الرئيسية‬ أخبار القضاء يعزل بودريقة من رئاسة مقاطعة مرس السلطات
أخبار - ‫‫‫‏‫3 أسابيع مضت‬

القضاء يعزل بودريقة من رئاسة مقاطعة مرس السلطات

الجديد نيوز: أسامة بيطار

علمت (الجديد نيوز) أن المحكمة الإدارية بالبيضاء قضت صباح اليوم الاثنين 7 ماي 2024، بقبول طلب عامل عمالة مرس السلطان الفداء، القاضي بعزل رئيس مقاطعة مرس السلطان محمد بودريقة ، بسبب غيابه عن مزاولة مهامه.

وجاء الحكم بعدما بث فيه رئيس المحكمة الإدارية بالبيضاء بصفته قاضيا للمستعجلات، والذي عاين واقعة تغيب رئيس مقاطعة مرس السلطان محمد بودريقة عن مقر عمله لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر.
وسبق لوزارة الداخلية أن وجهت إنذارا إلى محمد بودريقة رئيس مجلس مقاطعة مرس السلطان لاستئناف مهامه بمجلس المقاطعة، وذلك بعد انقطاعه عن الحضور لفترة تعدت ثلاثة أشهر.

وأشارت مراسلة عامل عمالة الفداء مرس السلطان إلى أن المعطيات المتوفرة لدى السلطة المحلية أفادت “انقطاعكم عن مزاولة مهامكم بمجلس مقاطعة مرس السلطان منذ الدورة العادية لشهر يناير 2024 للمجلس، المنعقدة بتاريخ 10 يناير 2024، إلى حدود تاريخ اليوم”، (تاريخ المراسلة).

وتابعت المراسلة أن ذلك يتم “دون توفر مصالح السلطة الوصية على ما يبرر انقطاعكم عن العمل، وأن هذا الوضع أثر بشكل سلبي على الاحتياجات المرفقية الآنية التي يتطلبها السير العادي للمقاطعة، كما شكل شللا تاما بمختلف المرافق الإدارية، الشيء الذي أضر بمصالح المرتفقين”.

التعليقات على القضاء يعزل بودريقة من رئاسة مقاطعة مرس السلطات مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا

صادق مجلس الحكومة، يوم الخميس 23 ماي، على مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92…