‫الرئيسية‬ أخبار رياضة الجيش الملكي يبقي على تواضع نتائج الوداد ويفوز بـ “الكلاسيكو”
رياضة - 14 أبريل 2024

الجيش الملكي يبقي على تواضع نتائج الوداد ويفوز بـ “الكلاسيكو”

الجديد نيوز: متابعة

واصل فريق الجيش الملكي سلسلة نتائجه الإيجابية بتفوقه في مباراة “الكلاسيكو” على مضيفه الوداد الرياضي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية برسم الجولة 25 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وكاد الجيش الملكي قريبا من افتتاح حصة التسجيل منذ بداية المباراة عن طريق المهاجم حمزة إكمان مستغلا هفوة دفاعية من أمين فرحان غير أن الحارس يوسف المطيع أنقذ الموقف، كما أضاع القائد ربيع حريمات فرصة التقدم للعساكر من ضربة جزاء ارتطمت في القائم في الدقيقة 23.

وعاد حريمات في الوقت الإضافي من الشوط الأول لافتتاح حصة التهديف للجيش الملكي من ضربة رأسية محكمة بعد تمريرة عرضية من زميله أمين زحزوح، لينهي العساكر الشوط الأول بالتفوق بهدف دون رد.

وخلال الجولة الثانية، واصل العساكر بحثهم عن تعزيز النتيجة حيث أتيحت لأبناء التونسي، نصر الدين نابي، مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل خاصة من حمزة إكامان ومحمد مفيد غير أن اللاعبين افتقدا للمسة الأخيرة، ليحسم الجيش الملكي اللقاء بهدف دون رد.

وبهذه النتيجة، رفع الجيش الملكي رصيده للنقطة 61 في صدارة البطولة الاحترافية لكرة القدم ليقترب الفريق العسكري خطوة جديدة من الحفاظ على اللقب، مبتعدا بفارق 7 نقاط مؤقتا عن مطارده الرجاء، فيما تجمد رصيد الوداد عند النقطة 37 في المركز الخامس.

ويعتبر هذا الفوز هو الأول للجيش الملكي بميدان الفريق الأحمر منذ سنة 2013، علما أن  آخر فوز حققه العساكر على الوداد الرياضي، بميدان الأخير في البطولة الاحترافية يعود إلى تاريخ 29 ماي 2013، في مباراة برسم الجولة الأخيرة.

وحقق الفريق العسكري فوزه الثامن على التوالي والـ 19 له خلال الموسم الحالي، من أجل تعزيز حظوظه في التتويج بلقب الدوري الوطني الاحترافي للمرة الثانية على التوالي.

التعليقات على الجيش الملكي يبقي على تواضع نتائج الوداد ويفوز بـ “الكلاسيكو” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا

صادق مجلس الحكومة، يوم الخميس 23 ماي، على مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92…