‫الرئيسية‬ أخبار رياضة البرناكي يطوي صفحة الناصيري بالوداد
رياضة - ‫‫‫‏‫4 أسابيع مضت‬

البرناكي يطوي صفحة الناصيري بالوداد

الجديد نيوز: متابعة


انتخب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري، وذلك خلال الجمع العام الذي عقد، مساء أمس الخميس واستمر للساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

وحصل البرناكي، في الجمع العام على 81 صوتا من طرف منخرطي الفريق الأحمر مقابل امتناع 3 منخرطين عن التصويت.

وترشح عبدالمجيد البرناكي وحيدا لرئاسة النادي الأحمر بعدما قدم رفقة المكتب المسير السابق الذي كان يرأسه سعيد الناصيري استقالة جماعية، قبل أن يترشح البرناكي بلائحة جديدة وحيدة مقدمة في سباق الترشيح لرئاسة نادي الوداد الرياضي.

وضمت لائحة البرناكي كلا من: عبد الصادق مرشيد، هشام الملاغ، كمال لحلو، مصطفى ملوكي، نبيل لحلو، سعد الدريب، محمد الإدريسي، عبد الله البناني، محسن بنسودة، القصري محمد عادل.

كما تم التصويت خلال الجمع العام على تخفيض قيمة الانخراط في النادي إلى 10 آلاف درهم بعد تصويت الجمع العام بالإجماع على مقترح عبد المجيد البرناكي، الذي أعلن فتح باب الانخراط منذ اليوم الجمعة.

وتم خلال هذا اللقاء عقد 4 جموع عامة متأخرة دفعة واحدة للمواسم 2019-2020 و2020-2021 و2021-2022 و2022-2023، إذ اختار لها مسؤولو الفريق عنوان (نحو نموذج رياضي جديد).

وشهدت الجموع العامة عرض ومناقشة مشاريع التقارير المالية والأدبية للفريق للمواسم المذكورة، وعرض المراقب المالي ملاحظاته على الوضعية المالية للنادي.

التعليقات على البرناكي يطوي صفحة الناصيري بالوداد مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الجامعة الملكية تتوصل بقرار الكاف حول خسارة اتحاد العاصمة الجزائري امام نهضة بركان

توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بنسخة من قرار لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي لكر…