‫الرئيسية‬ أخبار رياضة بوفال يكذب كل التوقعات ويفاجئ الركراكي
رياضة - 12 أكتوبر 2023

بوفال يكذب كل التوقعات ويفاجئ الركراكي

عاد الدولي المغربي سفيان بوفال مهاجم الريان القطري إلى التداريب الجماعية، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة، التي تعرض لها وهددت موسمه سواء مع فريقه القطري أو مشاركته في “الكان” المقبل رفقة “الأسود”.
ونشر الدولي بوفال، اليوم الخميس، صورة له، على حسابه الخاص في « إنستغرام »، يستعد لخوض التداريب الجماعية، معلقا عليها بـ « عائد »، لضيع بذلك حدا لكل الجدل الذي أثير حول إمكانية عودته إلى التباري قبل انطلاق « الكان » المقبل.

وقرر بوفال، مواصلة برنامجه العلاجي بمركب محمد السادس بالمعمورة، وقريبا من وليد الركراكي الناخب الوطني وطاقمه التقني والطبي، بدل البقاء في المركز الصحي « سبيتار » بالدوحة العاصمة القطرية.

ونجح بوفال في حرق المراحل العلاجية، حيث تحدث تقارير إعلامية قطرية، فور تعرضه للإصابة، أن الموسم الكروي للمهاجم المغربي قد انتهى، بدل أول بعض من جماهير النادي القطري، تعاقد الفريق مع الدولي المغربي أشرف بنشرقي من أجل تعويض بوفال، الذي يصعب عليه العودة إلى المنافسة في أقرب الآجال.

وباتت حظوظ بوفال، كبيرة للمشاركة في منافسة كأس إفريقيا المقبلة، إذ بات مطالبا ببذل مجهود كبير، لاستعادة تنافسيته وجاهزيته، خلال الفترة الفاصلة عن مطلع العام المقبل، خاصة وأن الركراكي يعول عليه بشكل كبير داخل منظومته التقنية.

التعليقات على بوفال يكذب كل التوقعات ويفاجئ الركراكي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

انتخاب المغرب رئيسا لبرنامج الأغذية العالمي لعام 2024

انتخب المغرب، أمس الاثنين 26 فبراير الجاري، بالإجماع، رئيسا للمجلس التنفيذي لبرنامج الأغذي…