‫الرئيسية‬ أخبار أخبار عن العثور على سيارة الشرطي الذي وجد جثة متفحمة بضواحي السوالم
أخبار - 4 مارس 2023

أخبار عن العثور على سيارة الشرطي الذي وجد جثة متفحمة بضواحي السوالم

أفادت بعض المصادر أن سيارة شرطي المرور الذي تم حرق جثته بإحدى بالوعات صرف المياه، قد تم العثور عليها بعد أن أشعل فيها مقترفو الجريمة النار بضواحي بوسكورة ضمن النفوذ الترابي لعمالة اقليم النواصر.

وذكرت المصادر ذاتها أن السيارة، التي تركت في الخلاء، قد تم العثور عليها والنيران تلتهمها، حيث عملت الوقاية المدنية على إخمادها.
وقد استنفر العثور على سيارة الشرطي، وهي تحترق، السلطات المحلية والأمنية بالمنطقة، في وقت لم تؤكد فيه أية جهة رسمية ما إذا الأمر يتعلق بسيارة الشرطي الضحية التي اختفت باختفائه، وهي من نوع (فولسفاغن غولف 5)، أو أن الأمر يتعلق بسيارة أخرى.
كما لم يتم تأكيد أو نفي الخبر الذي تداولته بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي، والذي مفاده العثور على رصاصات السلاح الناري الوظيفي للشرطي الضحية بإحدى سيارات الأجرة.
يذكر أن الشرطي (هشام) الذي كان يعمل بشرطة المرور بأمن منطقة الرحمة، تم تشييع جثمانه، أمس الجمعة، في موكب جنائزي مهيب حضره العشرات من المسؤولين الأمنيين، يتقدمهم والي أمن الدارالبيضاء «محمد الوردي»، بعد أن وجدت جثته متفحمة بإحدى بالوعات المياه بدوار الخدارة بضواحي حد السوالم.

التعليقات على أخبار عن العثور على سيارة الشرطي الذي وجد جثة متفحمة بضواحي السوالم مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الجديدة .. الدعوة إلى ترشيد استهلاك الماء واستعماله بشكل مسؤول ومعقلن

دعت مؤسسة امتياز مختلف الفاعلين والمواطنات والمواطنين إلى العمل على ترشيد استهلاك الماء ال…