رئيس الحكومة يجري مباحثات مع نظيره الاسباني
أجرى رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، صباح اليوم الخميس بالرباط، مباحثات مع رئيس الحكومة الإسبانية، بيدرو سانشيز.
اوكان رئيس الحكومة الإسبانية، الذي زار صباح اليوم ضريح محمد الخامس حيث ترحم على روحي المغفور لهما جلالة الملك محمد الخامس وجلالة الملك الحسن الثاني، قد حل أمس الأربعاء بالمملكة من أجل ترؤس أشغال الدورة 12 للاجتماع رفيع المستوى المغرب-إسبانيا إلى جانب نظيره المغربي.
ويأتي الاجتماع رفيع المستوى بين المغرب وإسبانيا، بعد ثمان سنوات على عقد آخر دورة لهذه الآلية المؤسساتية، ليكرس الشراكة الاستراتيجية والدينامية التي انخرط فيها البلدان عقب الزيارة التي قام بها السيد سانشيز للمغرب، في أبريل الماضي، بدعوة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.
شنقيطي: إعادة الإسكان بالحي الحسني تجسيد للرؤية الملكية في صون كرامة المواطنين
تتواصل على مستوى عمالة مقاطعة الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء عمليات إعادة الإسكان في إطا…




