‫الرئيسية‬ أخبار اقتصاد دار الأمان تفوز بلقب “أفضل خدمة الزبناء في السنة ــ المغرب” للسنة الثانية على التوالي
اقتصاد - 20 يناير 2023

دار الأمان تفوز بلقب “أفضل خدمة الزبناء في السنة ــ المغرب” للسنة الثانية على التوالي

فازت دار الأمان، النافذة التشاركية للشركة العامة، للسنة الثانية على التوالي، بلقب “أفضل خدمة الزبناء في السنة ــ المغرب 2023”.

وأوضحت “دار الأمان” في بلاغ لها أن “هذه الجائزة المرموقة التي تتوج التميز في خدمة الزبناء لدار الأمان للسنة الثانية على التوالي تأتي لتشهد على جدوى استراتيجيتها المرتكزة على خدمة وإرضاء العملاء ونموذجها التشغيلي المتعدد القنوات”.

وأبرز البلاغ أن دار الأمان التي احتفلت بمرور خمس سنوات على إحداثها في شتنبر 2022، تمكنت من فرض نفسها بشكل تدريجي ضمن أهم ثلاثة فاعلين في قطاع الأبناك التشاركية.

وأوضح المصدر ذاته أنه “يرجع الفضل في هذا الإنجاز إلى فرق العمل التي مكن التزامها اليومي من تقديم خدمة رفيعة الجودة إلى زبنائها، وذلك عبر عرض ابتكاري شامل يضع تطلعات الزبناء في صميم نهجها، وتشكيلة كاملة من المنتجات والخدمات المطابقة لآراء المجلس العلمي الأعلى: حسابات الإيداع، تمويلات تشاركية، ودائع استثمارية، نقديات والبنك عن بعد”.

وأضاف البلاغ أنه “لأن عرض دار الأمان يتوجه إلى كافة شرائح الزبناء، من خواص ومهنيين ومقاولات، فإنه يختلف عن غيره بالدعم الوثيق للزبناء في تجسيد مشاريع حياتهم الشخصية والمهنية، وتقديم حلول ومسارات سلسة وملائمة للعملاء”. ففضلا على شبكة وكالاتها التي تشمل كل كبريات مدن المغرب، تمكنت دار الأمان من إنشاء نموذج بنكي ابتكاري متعدد القنوات، ببلورة قنوات رقمية من شأنها الاستجابة لطلبات الزبناء واستعمالاتهم الجديدة.

وبفوز دار الأمان بلقب “أفضل خدمة الزبناء في السنة ــ المغرب 2023” للسنة الثانية على التوالي، ترسخ طموحاتها في المستقبل، ولاسيما بتخطيطها لتكثيف شبكة وكالاتها وتعزيز علاقاتها المقربة مع الزبناء. بالإضافة إلى تعزيز خبرة فرقها والخدمة على خلق نماذج جديدة لمسارات الزبناء.

وفي هذا السياق، نقل البلاغ عن عبد الرزاق حسوني، مدير دار الأمان قوله إنه “بعد 5 سنوات من إحداثها، تمكنت دار الأمان من سلك مسار تطوري وتشييد ريادتها بالتركيز على خبرتنا وإرادتنا في الابتكار والدعم المشخص لزبنائنا”، مبرزا أن ذلك مكن من إنتاج عرض منتجات وخدمات بنكية مطابقة تماما لاستعمالات وسلوكيات الزبناء الجديدة.

التعليقات على دار الأمان تفوز بلقب “أفضل خدمة الزبناء في السنة ــ المغرب” للسنة الثانية على التوالي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بمناسبة الذكرى الـ25 لعيد العرش.. تدشين مشاريع تنموية بالرحامنة

جرى، أمس الخميس، تدشين عدد من المشاريع التنموية بإقليم الرحامنة، وذلك بمناسبة تخليد الذكرى…