‫الرئيسية‬ أخبار سياسة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب يوقع اتفاقية شراكة وتعاون مع اتحاد عمال باكستان
سياسة - 18 يناير 2023

الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب يوقع اتفاقية شراكة وتعاون مع اتحاد عمال باكستان

استقبل الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بمقره بالرباط، الثلاثاء 17 يناير 2023، وفدا عن اتحاد عمال باكستان، وقد حضر عن الاتحاد كل من السيد الأمين العام، عبد الاله الحلوطي ونائبه، السيد الزويتن محمد والمستشار البرلماني عن الاتحاد، الأستاذ خالد السطي، والمكلف بالعلاقات الخارجية للاتحاد الأستاذ حسن مستظرف.
فيما حضر عن الوفد النقابي الباكستاني الأمين العام لاتحاد عمال باكستان السيد حجي محمد سعيد ونائبه السيد رانا محمد أكرم وعضوين من المكتب التنفيذي السيد طهير أشان ومحمد أساف.
وقد توجت هذه الزيارة بتوقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب واتحاد عمال باكستان، الذي يعد من أكبر النقابات المتواجدة في باكستان.ويهدف هذا الاتفاق إلى تعزيز العلاقات الودية الثنائية، وتنسيق الجهود لتقوية وتوسيع دائرة العلاقات مع النقابات العمالية التي تشترك معنا في نفس الأهداف، وتبادل الخبرات في مجال العلاقات النقابية الدولية والحقوق والحريات النقابية.
كما قام وفد نقابة اتحاد عمال باكستان، بزيارة للبرلمان المغربي، حيث التقي بالمستشار البرلماني عن الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، خالد السطي، حيث تم اطلاع الوفد على أهم مرافق البرلمان وتركيبته وأدواره، وآليات الاشتغال بالغرفة الثانية للترافع عن الشغيلة والمواطنين المغاربة.

التعليقات على الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب يوقع اتفاقية شراكة وتعاون مع اتحاد عمال باكستان مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

توقيف 200 شخص خلال احتجاجات الطلاب المؤيدة للفلسطينيين في ثلاث جامعات أميركية

أوقف نحو 200 متظاهر مؤيد للفلسطينيين، في ثلاث جامعات أمريكية خلال عملية إخلاء نفذتها شرطة …