‫الرئيسية‬ أخبار أمن سطات يحقق في حسابات فيسبوكية تبتز أساتذة جامعيين
أخبار - مجتمع - 19 أبريل 2022

أمن سطات يحقق في حسابات فيسبوكية تبتز أساتذة جامعيين

الجديد نيوز

من جديد تستيقظ مدينة سطات على وقع فضيحة جديدة، فبعد الوقائع التي كانت جامعة الحسن الأول مسرحا لها انطلاقا من ملف (الجنس مقابل النقط) مرورا بملف (المال مقابل النقط) وصولا إلى إعفاء رئيسة الجامعة.

 كشفت مصادر مطلعة أن حسابات وهمية بإسم (Ali fenan) و(Abdelkbir) و (monim zeroial) ظهرت بخط كتابة موحدة، تستهدف أساتذة جامعيين، ومحاميين وصحفيين ورئيسة الجامعة، بل تعدى الأمر ذلك إلى التشكيك في عمل القضاء والنيابة العامة والأجهزة الأمنية .

 وقالت مصادر مطلعة إن أستاذتين في شعبة القانون الخاص قد وضعتا شكايات أمام النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بسطات، إلى جانب رئيس شعبة القانون الخاص الذي وضع بدوره شكاية في موضوع التشهير به وبزوجته البرلمانية عن إقليم خنيفرة، ووضع أحد المشتبه بهم شاهدا بحكم أن المنشورات بهذه الحسابات المستعارة تنشر في مجموعة باسم (مجموعة أوباما لمحاربة الفساد والاستبداد بكلية العلوم القانونية والسياسية بسطات).

وتقدمت رئاسة جامعة الحسن الأول بسطات بشكايات إلى وكيل الملك في شأن الإساءة لسمعة المؤسسة ولأساتذها وأطرها.وباشرت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن سطات تحقيقات في هذه الشكايات.

التعليقات على أمن سطات يحقق في حسابات فيسبوكية تبتز أساتذة جامعيين مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…