‫الرئيسية‬ فن وثقافة تلفزة   القناة الثانية تكشف عن برمجتها لشهر رمضان 2022
تلفزة - فن وثقافة - 19 مارس 2022

  القناة الثانية تكشف عن برمجتها لشهر رمضان 2022

أفلام، كوميديا، دراما.. برمجة لإرضاء جميع الأذواق  

 الجديد نيوز: متابعة

كشفت القناة الثانية عن برمجتها لشهر رمضان، وهي الفترة التي تمكن المشاهد من اكتشاف جديد الإبداع الفني والدرامي الذي أعده مهنيو الصناعة السمعية البصرية.

وحسب بلاغ لدوزيم فإن “هذه السنة، حرصت القناة الثانية على كسب رهان القرب والإبداع في المحتوى المقدم لجمهورها، من خلال المزج بين الكوميديا والدراما، وإظهار أفضل المواهب المغربية”.

وفي جديد هذه السنة، برمجت القناة الثانية سيتكوم “زنقة السعادة”، الذي تدور أحداثه حول “عبد القادر”، وهو أحد كبار التجار الذين ألفوا حياة الرفاهية قبل أن تنقلب حياته رأسا على عقب بعد أن فقد ثروته بسبب تراكم الديون.

هذا الوضع سيضطره إلى الانتقال رفقة أسرته الصغيرة للعيش في شقة بأحد الأحياء الشعبية لنعيش معه مجموعة من الأحداث في قالب فكاهي ساخر.

يعود نجم الشاشة حسن الفذ في دور ”كبور ” رفقة ‘’فتيحة” وهو الدور التي تجسده الممثلة مونية لمكيمل، في كبسولة جديدة تحت اسم ”التّي را  تّي’‘ والتي تراهن على أن تكون الحدث التلفزيوني الذي لا يفوت، خلال شهر رمضان.

بالإضافة إلى الأفلام التلفزية المبرمجة خلال شهر رمضان، والتي ستتناول أصنافا، وموضوعات مختلفة، سيكون متابعو القناة الثانية على موعد مع عدد من الأعمال التلفزية كسلسلة “الزطاط” مع محمد الخياري، وسلسلة “صافي سالينا” التي ستجمع الثنائي سامية أقريو وغاني قباج، في قصة زوجين سيعيشان مواقف متقلبة خلال فترة الوباء.
كما سيتم تقديم سلسلة “المكتوب” التي تجمع دنيا بوطازوت، أمين الناجي، ومريم زعيمي، في مواقف وحكايات مثيرة للاهتمام، تعالج إشكاليات منتشرة داخل المجتمع المغربي.

وستعرض القناة الثانية برنامج “أحسن Pâtissier” مشاهير، الى جانب عودة Jamel Comedy Club المغرب.

وتقترح عليكم القناة الثانية يوميا خلال وقت تناول وجبة الإفطار موسما جديدا من الكاميرا الخفية “مشيتي فيها”، التي تسعى للإيقاع بنجوم التمثيل، الغناء والكوميديا وعدد من المشاهير.

التعليقات على   القناة الثانية تكشف عن برمجتها لشهر رمضان 2022 مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…