‫الرئيسية‬ منوعات تعليم توقيع اتفاقية شراكة بين المعهد العالي للتجارة ومجموعة “REIM Partners”
تعليم - منوعات - 8 مارس 2022

توقيع اتفاقية شراكة بين المعهد العالي للتجارة ومجموعة “REIM Partners”

الجديد نيوز: متابعة

وقعت مجموعة ISCAE وشركة الإدارة REIM PARTNERS، ممثلة على التوالي  بندى بياز، العضو المنتدب ونوفل بندفعة، رئيس مجلس الإدارة، في 02 مارس 2022 في المقر الرئيسي لمجموعة ISCAE، اتفاقية شراكة إطار تهدف إلى تعزيز التعاون الثنائي في مجال التدريب والبحث.

الهدف من هذه الشراكة هو تمكين المؤسستين من توحيد جهودهما لمواءمة المحتوى التعليمي مع أحدث الممارسات في إدارة العقارات، ولا سيما على OPCI (هيئات التوظيف الجماعي العقاري).

“إن توقيع هذه الشراكة مع شركاء REIM يشهد على سياسة الانفتاح التي تعد جزءًا من لـ ISCAE والتي عززتها المجموعة في إطار إستراتيجية ISCAE 2020 ثم إعادة صياغة CAP 2023، وهو نهج يهدف إلى إقامة شراكات مع شركات في مختلف المجالات التي تهم الطلاب والخريجين بهدف تمكينهم من دخول العالم العمل، لتحسين هندسة التدريب لدينا ومحتوانا التعليمي، مع مراعاة الاحتياجات المتغيرة لسوق الشغل”، تؤكد السيدة ندى بياز، المدير العام لمجموعة ISCAE.

أكد السيد نوفل بندفعة، رئيس شركة REIM Partners، من جانبه أن “تحالفنا اليوم مع Groupe ISCAE يهدف إلى دعم شريكنا في جهوده لتكييف التدريب مع احتياجات قطاعنا ومساعدة الشباب على اكتساب المعرفة المتعمقة والمواكبة لهذه المهن الجديدة التي نمثلها “.

هذا النهج المتمثل في البناء المشترك لمهارات الغد والمعرفة وإثراء رأس المال البشري يبرز بشكل خاص من خلال النموذج التنموي الجديد؛ من خلال النهج التشاركي والموحد الذي تشرف عليه وزارة التعليم العالي والبحث والابتكار “ESRI 2030 PACTE (خطة تسريع تحول النظام البيئي). تعتمد هذه الخطة على مشاركة 4 أنواع من اللاعبين في النظام البيئي للجامعة ، وهي النظام البيئي الداخلي ، والسلطات المحلية ، والعاملين الاقتصاديين والمؤسسات، والمجتمع المدني.

التعليقات على توقيع اتفاقية شراكة بين المعهد العالي للتجارة ومجموعة “REIM Partners” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…