‫الرئيسية‬ أخبار رياضة الكراطي المغربي يكرم في دولة مصر الشقيقة (صور)
رياضة - 10 ديسمبر 2021

الكراطي المغربي يكرم في دولة مصر الشقيقة (صور)

الجديد نيوز: متابعة

 

حظي الإطار الوطني في رياضة الكارطي، ورئيس جمعية أشبال السلام بمرتيل وأب البطلة العالمية إبتسام صديني، بمناسبة تواجده ضمن الوفد المغربي المشارك في فعاليات البطولة الإفريقية التي جرت أطوارها بالقاهرة، بتكريم وترحيب واستقبال كبير من طرف الهيئات الرياضية في دولة مصر الشقيقة.

الأستاذ عبد السلام صديني الذي حضر هده البطولة إلى جانب مجموعة من خيرة أساتذة رياضة الكارطي بالمغرب، تم استدعاؤه بعد انتهاء البطولة من طرف كبار المسؤولين عن رياضة الكراطي بدولة مصر وخصصوا له تكريما كبيرا اعترافا منهم بما قدمه لرياضة الكراطي بالمغرب بإشرافه كأب وكمدرب على تكوين وتدريب وتأطير البطلة العالمية إبتسام صديني التي فازت بالبطولة العالمية في فرنسا ومشاركتها في الألعاب الأولمبية بطوكيو، وتكون بذلك أول مغربية تمثل بلدها في الألعاب الأولمبية في رياضة الكراطي.

كما حظي الأستاذ عبد السلام صديني بتكريم مماثل من طرف المسؤولين عن رياضة الكراطي بمنطقة الإسكندرية ، وبهذه المناسبة قدم الاستاذ كلمة شكر وامتنان وعرفان بالجميل لكل المسؤولين بمصر وللشعب المصري على حسن الضيافة والترحيب الإستقبال الذي حظي به.

وبمناسبة تواجده بمصر شارك الأستاذ عبد السلام صديني في الحصة التدريبية التي أطرها مدرب المنتخب الوطني المغربي للكرطي السيد الفقي.

هكذا إذن يمكن القول إن الأستاذ المقتدر عبد السلام صديني مثل الكراطي المغربي والجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة أحسن تمثيل بالديار المصرية .

التعليقات على الكراطي المغربي يكرم في دولة مصر الشقيقة (صور) مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…