‫الرئيسية‬ أخبار ركن العدالة ثلاث سنوات حبسا لمعرقل حركة سير الترامواي بالبيضاء
ركن العدالة - 7 يوليو 2021

ثلاث سنوات حبسا لمعرقل حركة سير الترامواي بالبيضاء

الجديد نيوز: رضوى العينين

أصدرت محكمة الإستئناف بالدار البيضاء، الثلاثاء، حكمها في قضية معرقل حركة سير الترامواي، حيث قصت بحبس المتهم الرئيسي في قضية العرقلة بالحبس لمدة 3 سنوات، فيما أدانت شركاءه من باقي المتهمين الآخرين بسنتين سجنا نافذا لكل واحد منهما.

وكان دفاع المتهم الرئيسي في الملف، قد تقدم بتقرير طبي يثبت معاناة موكله من اضطرابات عقلية، مشيرا إلى أنه سبق أن خلع ملابسه في الشارع العام أمام المارة.

والتمس دفاع المتهم، من هيئة المحكمة، تمتيع موكله بظروف التخفيف، مشيرا إلى أن متابعته بحسب فصل المتابعة، يعتبر  قاسيا جدا، ومشيرا إلى أنه ستكون له تبعات وخيمة على مستقبله.

وكانت مصالح الأمن قد تفاعلت بسرعة، مع مقطع فيديو نشره المتهم الرئيسي على حسابه عبر موقع تبادل الصور “أنستغرام”، يظهر قيامه بوضع طاولة وكرسي على سكة الترامواي والجلوس عليها، بشكل يعرض حياته وسلامة مستعملي الطريق العمومية للخطر، حيث باشرت بشأنه أبحاثا مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه.

وقد أثار مقطع الفيديو، جدلا واسعا على منصات التواصل الإجتماعي، حيث طالب الكثيرون السلطات الأمنية بالتدخل ، ومعاقبة مرتكب هذا الفعل بأشد العقوبات، للحد من مثل هذه السلوكات المتهورة.

التعليقات على ثلاث سنوات حبسا لمعرقل حركة سير الترامواي بالبيضاء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…