‫الرئيسية‬ أخبار ركن العدالة خريبكة.. الخط المباشر لرئاسة النيابة العامة يطيح بنائب سلالي بجماعة أولاد عبدون
ركن العدالة - 2 مارس 2021

خريبكة.. الخط المباشر لرئاسة النيابة العامة يطيح بنائب سلالي بجماعة أولاد عبدون

بحضور النائب الأول لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمدينة خريبكة تمكنت عناصر تابعة للمركز القضائي للدرك الملكي بعاصمة الفوسفاط ، أمس الاثنين، فاتح مارس الجاري ، من توقيف نائب أراضي الجموع بالجماعة الترابية أولاد عبدون بأحد المقاهي متلبسا بتلقي مبلغ مالي عبارة عن رشوة من طالبة مقابل تسجيلها بمعية والديها ضمن لوائح المستفيدين من عائدات كراء الأراضي السلالية لأولاد عبدون .

توقيف المعني بالأمر جاء بعد اتصال الطالبة المعنية بالخط المباشر لرئاسة النيابة العامة مبلغة عن عملية ابتزاز قالت إنها تعرضت لها هي ووالديها من أجل تسجيلهم ضمن قوائم السلاليين والسلاليات بجماعة أولاد عبدون والاستفادة بالتالي من عائدات كراء أراضي الجموع .

على إثر ذلك صدرت تعليمات من أجل التأكد من حيثيات وملابسات النازلة حيث تم تسجيل الأرقام التسلسلية لثلاث ورقات نقدية من فئة مائة درهم كانت بمثابة الطعم الذي أسقط المشتبه فيه بين أيدي عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بخريبكة متلبسا بتلقي المبلغ المذكور من المشتكية.

وقد تم وضع العنصر الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة في انتظار إحالته على العدالة غدا الأربعاء 3 مارس لتقول كلمتها في الموضوع .

التعليقات على خريبكة.. الخط المباشر لرئاسة النيابة العامة يطيح بنائب سلالي بجماعة أولاد عبدون مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…