‫الرئيسية‬ أخبار ركن العدالة بإذن من جلالة الملك.. الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية يفتتح السنة القضائية
ركن العدالة - 3 فبراير 2021

بإذن من جلالة الملك.. الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية يفتتح السنة القضائية

 

يفتتح الرئيس الأول لمحكمة النقض، الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، مصطفى فارس، السنة القضائية الجديدة 2021، بإذن مولوي سامي من صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده رئيس المجلس الأعلى للسلطة القضائية، وذلك يوم الجمعة 5 فبراير 2021 على الساعة الحادية عشرة صباحا بالقاعة الكبرى لمحكمة النقض.

وحسب بلاغ للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، فإن “هذه الجلسة الرسمية تعتبر تقليدا قضائيا راسخا يتولى من خلاله الرئيس المنتدب تقديم حصيلة السنة القضائية المنصرمة، وإبراز الجهود المبذولة من طرف قضاة المملكة، كما تشكل فرصة للتقييم الموضوعي لمستوى الخدمات القضائية ومناسبة لعرض الأهداف الاستراتيجية والمشاريع المستقبلية من أجل الوصول إلى قضاء قريب من المواطن وفي خدمته”.

يذكر أن افتتاح هذه السنة يأتي في سياق وضع صحي عالمي استثنائي غير مسبوق بسبب تداعيات وباء كورونا المستجد، ما يستدعي تعبئة كل الطاقات وفق قواعد الحكامة والنجاعة والشفافية من أجل مواجهة التحديات المستقبلية بكل وطنية ومسؤولية.

ويتميز افتتاح هذه السنة ببثه مباشرة على الموقع الالكتروني للمجلس على الرابط WWW.CSPJ.MA  وذلك في إطار الالتزام بالتفعيل الجاد والمسؤول للتدابير الصحية لمنع تفشي الوباء ببلادنا.

التعليقات على بإذن من جلالة الملك.. الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية يفتتح السنة القضائية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…