‫الرئيسية‬ حول العالم بألمانيا.. الرئيس الجزائري تبون يجري عملية جراحية في قدمه ويعود لبلاده “خلال الأيام القادمة”
حول العالم - 20 يناير 2021

بألمانيا.. الرئيس الجزائري تبون يجري عملية جراحية في قدمه ويعود لبلاده “خلال الأيام القادمة”

ذكرت مؤسسة الرئاسة الجزائرية، اليوم الأربعاء، على صفحتها في فيسبوك أن الرئيس عبد المجيد تبون قد أجريت له عملية جراحية “تكللت بالنجاح” في قدمه أثناء وجوده في ألمانيا للعلاج.

وأوضح بيان الرئاسة أن تبون سيعود إلى أرض الوطن خلال الأيام القليلة المقبلة فور حصوله على موافقة الفريق الطبي.

يذكر أن الرئيس الجزائري قد مكث في العاصمة الألمانية برلين شهرين للعلاج من إصابته بفيروس كورونا قبل أن يعود للبلاد نهاية ديسمبر الماضي، لكنه سرعان ما غادر الجزائر عائدا لألمانيا للعلاج من مضاعفات في قدمه اليمنى.

وجاء في البيان “أجرى رئيس الجمهورية الأربعاء بألمانيا، عملية جراحية على قدمه اليمنى كُللت بالنجاح، على أن يعود الى أرض الوطن خلال الأيام القادمة فور حصوله على موافقة الفريق الطبي”.

 كان تبون البالغ من العمر 75 عاما تلقى العلاج لمدة شهرين في ألمانيا بعد إصابته بفيروس كورونا، قبل أن يعود إلى برلين في العاشر من يناير إثر “مضاعفات” في قدمه اليمنى مرتبطة بالإصابة بكوفيد-19. ولم يوضح البيان ماهية المضاعفات التي أصيب بها الرئيس ولا الفترة الزمنية التي سيتطلّبها العلاج في ألمانيا.

 وكان تبون عاد إلى الجزائر من برلين في 29 ديسمبر لتوقيع ميزانية العام 2021 قبل 31 ديسمبر الفائت وتوقيع المرسوم الخاص بتعديل الدستور الذي أجري استفتاء في شأنه في الأول من نوفمبر.

التعليقات على بألمانيا.. الرئيس الجزائري تبون يجري عملية جراحية في قدمه ويعود لبلاده “خلال الأيام القادمة” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…