‫الرئيسية‬ أخبار “شر البلية ما يضحك”.. شبان بيضاويون يجربون الغطس في برك مائية (فيديو)
أخبار - فيديو نيوز - 8 يناير 2021

“شر البلية ما يضحك”.. شبان بيضاويون يجربون الغطس في برك مائية (فيديو)

الجديد نيوز: أسامة بيطار


على نطاق واسع تم تداول أحد الأشرطة المصورة التي تبين انخراط عدد من الشبان في عملية غطس في بركة من مخلفات الفيضانات التي خلفتها الأمطار الغزيرة طيلة اليومين الأخيرين، والتي تسببت في قطع حركة السير والحولان بعدد من النقط المرورية.

ففي عز انخفاض درجات الحرارة والتقلبات الجوية، التي حملت سقوط أمطار متواصلة طيلة ساعات، تخلى بعض الشبان الذين كانوا يستغلون عربة مجرورة بدابة (كوتشي)، عن ملابسهم محتفظين بسراويل قصيرة، وكأنهم على شاطئ البحر في عز الصيف، لينخرطوا في عمليات غطس وسط البرك التي لا يتجاوز عمقها 50 سنتمترا، ما جعل عددا من الأشخاص الذين توصلوا بالفيديو، عن طريق تطبيقات التواصل الفوري، يسخرون من صنيع هؤلاء المتهورين، مرددين أن “شر البلية ما يضحك”، ومؤكدين أنه في الوقت الذين تصارع فيه أسر الفيضانات والمياه، وتسعى بشتى الوسائل للبحث عن الدفء، يتجرد هؤلاء من ثيابهم لممارسة العوم في البرك. المائية، في عز فترة استمرار الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكأن لسان حالهم يقول: “نحن أقوى من الجائحة”، أو ربما سعوا لتبليغ رسالة احتحاج على طريقتهم الخاصة للمسؤولين عن تدبير الشأن المحلي نتيجة الأوضاع التي آلت إليها العاصمة الاقتصادية.

وحسب المعطيات التي توصلت به جريدة (الجديد نيوز) فإن الأمر يتعلق بشباب من مقاطعة الحي الحسني بالدارالبيضاء، وبالضبط بشارع الذي يطلق عليه اسم (سيدي الخدير)، الذي يمر بجانب ملعب كرة القدم المسمى (ملعب الحبيب الزمراني)، حيث جرب الشبان الغطس بعد زوال يوم الخميس 7 يناير الجاري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الكاف تتراجع عن زيادة عدد الجماهير بالشان

قررت الكونفدرالية الإفريقية الإبقاء على 25 في المائة من الطاقة الاستعابية للملاعب في الدور…