‫الرئيسية‬ أخبار ”الغريبة ” مسلسل رمضاني تم تصويرة قبل جائحة كورونا
أخبار - تلفزة - فن وثقافة - 2 مايو 2020

”الغريبة ” مسلسل رمضاني تم تصويرة قبل جائحة كورونا

الجديد نيوز

مسلسل ،،الغريبة ،، يلامس قصة واقعية لامرأة حديدية تواجه المجتمع الذكوري وتعيش مسلحة بوعيها وثقافتها ، لتدخل في صراع مع مجتمعها الذي لايرحم  بكل تناقضاته ، ماجعلها تفرض شخصيتها واترامها على الجميع
المسلسل يعرض في هداالشهلر الفضيل من بطولة عدد كبير من النجوم .. فاطمة الزهراء بناصر جميلة الهوني إبتسام لعروسي هشام بهلول وعبد القادر مطاع والمهدي الوزاني ونعيمة المشرقي والدكتور محسن بوسعيد آخرون.
ومن إخراج جميلة البرجي بنعيسى و تأليف  علي الإدريسي كزوز و إنتاج  أحمد بوعروة  أغنية جنيريك المسلسل “الغريبة” أدتها فاطمة الزهراء العروسي.
اليكم شهادتان لممثلتين في المسلسل حول ادوارهما
فاطمة الزهراء بناصر:
الغريبة هي شخصية غريبة بالفعل بالنسبة لمجتمعها و بفكرها و أخلاقها و افكارها و مبادئها بشخصية مثقفة و قوية و متحررة فكريا و متصالحة مع ذاتها شخصية بعمق كبير وجدت فيها تجربة جديد اذ لم أجسد قبل ذلك شخصية بهذا المستوى الثقافي اي دكتورة في علم الانتروبولجيا و وجدت أرضية صلبة لأن السيناريو كان مكتوبا بدقة كبيرة و بعمق و قد اكتسبت من هذه التجربة معلومات جديدة كانسانة ووجدت فيها متنفسا فكريا جميلا.
انا معجبة جدا بجميلة الهوني لأنها ممثلة كبيرة و ذات قلب كبير و كريم
انا من الناس المعجبين بجميلة الهوني كفنانة من زمان و قد استمتعت بالعمل معها كما استمتعت بمشاهدتها خاصة حسها الفكاهي و طاقتها الإيجابية.
نعيمة المشرقي بالنسبة لفاطمة الزهراء بناصر للمغاربة ككل تبقى تاجا فوق الرأس و هي قامة فنية كبيرة و روح طيبة و فنانة بتاريخ مجيد تتعلم منها التواضع و الكرم الله يحفظها لينا.
هشام بهلول فنان خلوق ووقور و مهذب روحه جميلة و تعامله راق كانسان و كفنان و أكن له كل الإحترام و التقدير.
التصوير مر بسلاسة كبيرة و كأننا عائلة واحدة و هو شيء جميل ان يسود جو عائلي في بلاطو التصوير ما يحفز العطاء أكثر و يجعله نابعا من القلب.
نعيمة المشرقي :
ما يميز هذا العمل هو بعده الوطني الذي يتجلى في ارتباط الحاجة فاطمة ام سعاد التي اجسد شخصيتها بالأرض و وفائها لزوجها المتوفي مما يجعلها شخصية تجمع بين القوة و الحنان فهي حاضنة لبناتها و عنصر جامع لشملهن.
انا محظوظة انتي عايشت هذا الجيل من الشباب الموهوب بحضور جميل و طاقة إبداعية رائعة.
اتمنى من قلبي ان المجهود المبذول والرائع في هذا العمل على المستوى الإنتاجي و الاخراحي و التقني و على مستوى النص ان يتحول إلى لحظات جميلة تقضونها معنا في ييوتكم من خلال هذا العمل و ان يكون هذا العمل في مستوى محبتنا لكم و محبتكم لنا و ثقة القناة الثانية

 

التعليقات على ”الغريبة ” مسلسل رمضاني تم تصويرة قبل جائحة كورونا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…