الملك محمد السادس يهنئ أمير الكويت بعيدها الوطني ويؤكد متانة العلاقات الأخوية بين البلدين
الجديد نيوز : متابعة
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أمير دولة الكويت، سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، وذلك بمناسبة احتفال دولة الكويت بعيدها الوطني.
وأكد جلالة الملك، في هذه البرقية، اعتزازه بهذه المناسبة المجيدة، معبّرا عن أحر تهانئه وأطيب متمنياته للشعب الكويتي الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار.
كما أبرز جلالته عمق العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع بين المملكة المغربية ودولة الكويت، مشددا على الحرص المشترك على مواصلة تطويرها والارتقاء بها في مختلف المجالات.
واختتم جلالته برقيته بتجديد تهانئه مقرونة بمتمنياته لأمير دولة الكويت بموفور الصحة والسعادة وطول العمر، معبّرا عن أسمى عبارات المودة والتقدير.
جلالة الملك محمد السادس يهنئ دوق ودوقة لوكسمبورغ الكبرى بمناسبة العيد الوطني
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير غيوم، دوق لوكس…




