القرعة تضع الوداد في مواجهة أولمبيك آسفي في ربع نهائي كأس “الكاف”
الجديد نيوز: أسامة بيطار
تمخضت قرعة ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية عن مواجهة محلية بين فريق الوداد الرياضي و أولمبيك آسفي.
ويستقبل أولمبيك آسفي بملعب المسيرة الخضراء في مباراة الذهاب، على أن تجرى مواجهة الإياب بالمركب الرياضي محمد الخامس.
ولم يسبق للوداد أن التقى بفريق مغربي في دوري أبطال إفريقيا أو كأس الكونفدرالية الإفريقية، بيد أنه واجه نهضة بركان في كأس السوبر الإفريقي.
وفي باقي المباريات، يلتقي المصري البورسعيدي بشباب بلوزداد الجزائري، ويلاقي أوتوهو الكونغولي فريق الزمالك المصري، بينما يلتقي مانييما الكونغولي باتحاد العاصمة الجزائري.
وفي نصف النهائي، يواجه الفائز من مباراة الوداد وأولمبيك آسفي، الفريق الفائز من مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري ومانييما الكونغولي.
وفي نصف النهائي الثاني، ينازل الفائز من مباراة المصري البورسعيدي وشباب بلوزداد الجزائري، الفائز من مباراة أوتوهو الكونغولي والزمالك المصري.
جلالة الملك محمد السادس يهنئ دوق ودوقة لوكسمبورغ الكبرى بمناسبة العيد الوطني
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير غيوم، دوق لوكس…




