جلالة الملك يعزي عاهل إسبانيا في ضحايا حادث اصطدام قطارين فائقَي السرعة
الجديد نيوز : متابعة
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى صاحب الجلالة الملك فيليبي السادس، عاهل المملكة الإسبانية، وإلى صاحبة الجلالة الملكة ليتيزيا، وذلك على إثر حادث اصطدام قطارين فائقَي السرعة بمنطقة آداموز، والذي أسفر عن سقوط عدد من الضحايا والمصابين.
وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن بالغ تأثره وحزنه العميق جراء هذا الحادث الأليم، مؤكداً لصاحبي الجلالة مشاعر التعاطف والتضامن الصادقين.
وقال جلالته: “وأمام هذا الظرف العصيب، لا يسعني إلا أن أعرب لكم، باسمي وباسم الشعب المغربي، ومن خلالكم لعائلات الضحايا المكلومة وللشعب الإسباني الصديق، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة والتضامن، راجياً للجميع جميل الصبر وحسن العزاء، ومتمنياً للمصابين الشفاء العاجل.”
جلالة الملك محمد السادس يهنئ دوق ودوقة لوكسمبورغ الكبرى بمناسبة العيد الوطني
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير غيوم، دوق لوكس…




