المغرب يهزم الكاميرون بثنائية ويتأهل إلى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا
الجديد نيوز : متابعة
تأهل المنتخب المغربي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا، عقب فوزه المستحق على نظيره الكاميروني بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة المقامة حاليًا بالمغرب.
وافتتح “أسود الأطلس” باب التسجيل خلال الشوط الأول عن طريق إبراهيم دياز في الدقيقة 26، بعد أداء منظم وسيطرة واضحة على مجريات اللقاء.
وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب المغربي ضغطه، ليعزز إسماعيل صيباري النتيجة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 74، مؤكّدًا تفوق أصحاب الأرض.
وبهذا الانتصار، يضرب المنتخب المغربي موعدًا في الدور قبل النهائي مع الفائز من المواجهة المرتقبة بين منتخبي نيجيريا والجزائر، المقرر إجراؤها يوم غد، في انتظار استكمال عقد المربع الذهبي للبطولة.
منع استعمال القطران في الأواني الفخارية المخصصة للغذاء حفاظاً على صحة المستهلكين
دعت كتابة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني إلى منع استعمال …




