مدرب منتخب الإمارات: خسارة منتخبنا بثلاثية أمام المغرب نتيجة غير عادلة
الجديد نيوز: متابعة
اعتبر الروماني كوزمين، مدرب منتخب الإمارات، أن الخسارة بثلاثية نظيفة أمام المنتخب المغربي في نصف نهائي كأس العرب مساء اليوم نتيجة غير عادلة، لأنها لا تعكس مجريات اللقاء على أرض الملعب، مشيراً إلى أن المباراة كانت صعبة، ولعب منتخبنا الوطني شوطها الثاني بمستوى جيد، وكان قريباً من إدراك التعادل عندما كان متأخراً بهدف دون مقابل، وردت عارضة المرمى المغربي كرة رأسية إماراتية، قبل أن يتلقى مرمانا هدفين في الدقائق الأخيرة.
وأضاف أن منتخب الإمارات بدأ المباراة بشكل جيد، وصنع فرصتين هجوميتين قبل تلقي هدف أصاب اللاعبين بالإحباط.
ومع ذلك، حاول منتخب الإمارات العودة بقوة في الشوط الثاني، وأضاع عدداً من الفرص قبل تلقي هدفين من المغرب.
وبرر أخطاء بعض اللاعبين بسبب الإرهاق الذي عانوا منه بعد المباراة مع الجزائر في ربع النهائي، ولعب 120 دقيقة كاملة بخلاف ركلات الترجيح، منوها إلى صعوبة خوض مباراة بعد ثلاثة أيام فقط من تلك المواجهة، خاصة إذا كانت أمام فريق قوي مثل المنتخب المغربي.
جلالة الملك محمد السادس يهنئ دوق ودوقة لوكسمبورغ الكبرى بمناسبة العيد الوطني
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير غيوم، دوق لوكس…




