لشكر: الحكومة لا تتعامل بالجدية التي جاءت في الخطاب الملكي
قال ادريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، خلال حضوره ضيفا في برنامج “ضيف الأسبوع” على قناة ميدي 1 تيفي، إن حكومة عبد الرحمن اليوسفي نجحت في الخوصصة رغم أنه حزب اشتراكي.
وأضاف أن الأغلبية الحكومية لا تتعامل بالجدية التي جاءت في الخطاب الملكي.
وأكد أن الحكومة ليست جريئة بما يكفي لتنفيذ وعودها.
شنقيطي: إعادة الإسكان بالحي الحسني تجسيد للرؤية الملكية في صون كرامة المواطنين
تتواصل على مستوى عمالة مقاطعة الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء عمليات إعادة الإسكان في إطا…




