‫الرئيسية‬ أخبار اقتصاد شركة Xiaomi الرائدة تطرح الهاتف الذكي الجديد Redmi 13C في السوق المغربية
اقتصاد - 11 نوفمبر 2023

شركة Xiaomi الرائدة تطرح الهاتف الذكي الجديد Redmi 13C في السوق المغربية

شرعت شركة xiaomi الرائدة في مجال صناعة الهواتف والمنتجات الالكترونية، رسميا في تسويق هاتفها الجديد Redmi 13C، ابتداءا من العاشر نونبر 2023.
ويتميز هاتف Redmi 13C الجديد، بعدة مزايا حيث تم الاعتماد في صناعته على أحدث التكنولوجيا المتقدمة في مجال الهواتف الذكية، مع تقديم تجربة ترفيهية استثنائية لعشاق التصوير لتلبية الاحتياجات الإبداعية للجيل الجديد.

تصميم عصري وألوان مستوحاة من الطبيعة , يتميز هاتف Redmi 13C الجديد بمواصفات وميزات عالية الدقة، حيث تم تصميمه وفق معايير تواكب أحدث صيحات الهواتف الذكية، بشكل نحيف واستثنائي يبلغ 8.09 مم وإطار مسطح بمظهر أنيق وألوان مستوحاة من الطبيعة: الأسود والأزرق الداكن والأخضر والأبيض.
الهاتف الجديد مزود بشاشة معدلة، يبلغ ترددها 90 هرتز، كما يحتوي على شاشة بمقاس 6.74 بوصة تقدم تجربة بصرية فريدة.

واعتمدت Xiaomi في تصميمها لهاتف Redmi 13 C الذكي الجديد معايير دقيقة تمنح لمستعمليه الراحة البصرية مع شاشة LCD، وتصور DC وشهادة TÜV للضوء الأزرق المنخفض وتكنولوجيا Flicker Free، مما يقلل من إجهاد العين.

تقنية رائدة لتجارب تصوير فوتوغرافي استثنائية , يتميز الهاتف الذكي Redmi 13C الجديد، بكاميرا مثالية تمنح لمستعمليه من عشاق التصوير الفوتوغرافي تجربة فريدة، وتمكنهم من توثيق جميع اللحظات المهمة بجودة عالية، وتلبي جميع احتياجاتهم في استعمالهم لوسائل التواصل الاجتماعي بفضل كاميرا ثلاثية محسنة بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا أمامية محسنة بدقة 8 ميجابكسل ليس فقط في الصور الشخصية وصور السيلفي مثالية بل توفر كذلك سرعة التقاط محسنة بشكل ملحوظ بنسبة 34.9٪ عند استخدام الوضع الليلي، سواء للتصوير والفيديو في ظروف الإضاءة المنخفضة.

يتوفر هاتف Redmi 13C على معالج MediaTek Helio ثماني النواة القوي، وتم تصنيعه وفق نظام التشغيل MIUI 14، ويوفر Redmi 13C أداء سلسا، مثاليا للألعاب ومشاهدة الفيديو، مع دعم ما يصل إلى 1 تيرابايت من التخزين القابل للتوسيع.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم Redmi 13C الجديد حلا مبتكرا جديدا للذاكرة يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لتوسيع الذاكرة، ليصبح المجموع يصل إلى 16 جيجابايت.4. كما تضمن البطارية الكبيرة التي تبلغ 5000 مللي أمبير أيضا استخداما وميزات عالية الأداء وطويلة الأمد.

كنا يتميز هاتف Redmi 13C بمنفذ USB Type-C محسن يدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط يسمح لمستعمليه بالقدرة على استعماله باستمرار أثناء التنقل.
هاتف Redmi13 C، متوفر بثلاث نسخ : 4 جيجابايت + 128 جيجابايت ، 6 جيجابايت + 128 جيجابايت ، 8 جيجابايت + 256 جيجابايت ، و 4 جيجابايت + 128 جيجابايت. وسيكون متاحا للبيع في العاشر نوفمبر 2023، ابتداءا من 1329 درهم.

التعليقات على شركة Xiaomi الرائدة تطرح الهاتف الذكي الجديد Redmi 13C في السوق المغربية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

غادة عبد الرازق: كل اختياراتي في الرجال خاطئة..

قالت الفنانة المصرية “غادة عبد الرازق” إن جميع خيارتها في الرجال خاطئة، مشيرة …