‫الرئيسية‬ أخبار ركن العدالة موظف شرطة يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتحييد خطر ثلاثة مشتبه بهم في المضيق”
ركن العدالة - 4 مارس 2023

موظف شرطة يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتحييد خطر ثلاثة مشتبه بهم في المضيق”

في حادثة صادمة، استخدم موظف شرطة سلاحه الوظيفي لتحييد خطر ثلاثة أشخاص في حي “السكة” بمدينة المضيق، مساء أمس الجمعة. ووفقًا للتقارير الأولية، فإن المشتبه بهم كانوا يهددون موظفي الشرطة بالأسلحة البيضاء وبندقية للصيد تحت الماء.

وكانت الشرطة القضائية بمدينة المضيق، معززة بعناصر فرقة مكافحة العصابات بمدينة تطوان، تقوم بتوقيف المشتبه الرئيسي في عدة قضايا للسرقة الموصوفة، عندما قابلوا مقاومة عنيفة من قبل المشتبه بهم الثلاثة.

وقد اضطر موظف الشرطة لاستخدام سلاحه الوظيفي بشكل احترازي، بعدما لم يستجيب المشتبه الرئيسي لتحذيرات الشرطة. ونتيجة لذلك، تم إصابته على مستوى أطرافه. وتم العثور على العديد من الأسلحة البيضاء و بندقية للصيد تحت الماء مجهزة بمقذوفات حديدية حادة، بالإضافة إلى كمية من مخدر الشيرا ودراجة نارية متحصلة من عملية السرقة الموصوفة.

تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه المصاب تحت الحراسة الطبية بالمستشفى، بينما تم وضع المشتبه بهما الآخرين تحت تدبير الحراسة النظرية. ومازال التحقيق جاريا للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

التعليقات على موظف شرطة يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتحييد خطر ثلاثة مشتبه بهم في المضيق” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

أعلنت تي باي، بوابة الدفع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عن مبادرة إعادة ه…