الأساتذة المتعاقدون يمددون إضرابهم ويستمرون في مقاطعة تسليم النقط
يواصل الأساتذة المتعاقدون إضرابهم خلال هذا الأسبوع، بعدما قرروا تمديده لثلاثة أيام، مع مواصلة مقاطعتهم لعمليات تسليم النقط.
وأعلنت «التنسيقية الوطنية لأساتذة التعاقد» ،فإن هذا التمديد «يأتي تزامنا مع جلسة مرتقبة، اليوم الإثنين، للنطق بالحكم الاستئنافي في حق عدد من الأساتذة بينهم أستاذة قضت المحكمة بالسجن النافذ في حقها ابتدائيا.
وكانت التنسيقية نددت في بيان لها بالأحكام التي صدرت خلال شهر بناير في حق 10 من أعضائها. وقالت إن محكمة الاستئناف بالرباط أصدرت أحكاما وصلت في مجموعها إلى 10 سنوات حبسا موقوفة التنفيذ موزعة على عشرة أساتذة بمعدل سنة لكل واحد منهم.
شنقيطي: إعادة الإسكان بالحي الحسني تجسيد للرؤية الملكية في صون كرامة المواطنين
تتواصل على مستوى عمالة مقاطعة الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء عمليات إعادة الإسكان في إطا…




