المجلس الأعلى للسلطة القضائية يحث القضاة على التصريح بممتلكاتهم
عاد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، محمد عبد النباوي، إلى تجديد دعوته للقضاة لأجل التسريع بالتصريح بممتلكاتهم وخاصة، الذين لم يفعلوا بعد.
وفي دورية داخلية، وجهها “محمد عبد النباوي” الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية إلى قاضيات وقضاة المملكة، حث “المتلكئين” منهم على التسريع بتنفيذ مقتضيات القانون رقم 52.06 المتعلق بالتصريح بممتلكاتهم، منبها إلى عدم إقبال البعض على الامتثال للقانون، حسب ما تبين من الفحص المنتظم لتطور التصريحات بالممتلكات والمداخيل، إذ إن بعض القضاة، وفق ما نبه إليه الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية “لا يبادرون إلى الإدلاء بالتصريح التكميلي بممتلكاتهم ومداخيلهم داخل أجل ثلاثة أشهر الموالية لحدوث أي تغيير عليها، سواء بالشراء أو بالبيع أو بغيرهما من المعاملات الناقلة للملكية”.
شنقيطي: إعادة الإسكان بالحي الحسني تجسيد للرؤية الملكية في صون كرامة المواطنين
تتواصل على مستوى عمالة مقاطعة الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء عمليات إعادة الإسكان في إطا…




