‫الرئيسية‬ أخبار الحموشي يحل بمركب محمد الخامس قبل انطلاق مباراة المنتخب المغربي ضد الكونغو
أخبار - 29 مارس 2022

الحموشي يحل بمركب محمد الخامس قبل انطلاق مباراة المنتخب المغربي ضد الكونغو

الجديد نيوز: متابعة

وصل عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني مرفوقا بوالي أمن الدار البيضاء إلى مركب محمد الخامس بالدار البيضاء للسهر على تأمين مباراة المغرب ضد الكونغو.

وتعرف جنبات الملعب في هذه الأثناء استنفارا وحضورا أمنيا مكثفا.

وكان والي أمن الدار البيضاء ، عبد الله الوردي قد كشف في وقت سابق من يومه الثلاثاء، أنه ستتم تعبئة أزيد من 4000 عنصر أمن لتأمين المباراة التي ستجمع اليوم المنتخب المغربي بنظيره للكونغو الديموقراطية.

وقال الوردي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء بخصوص الترتيبات الأمنية المتعلقة بهذه المباراة سيتم تعبئة 4000 الى 4500 عنصر أمن، إضافة الى الوسائل المادية الجديدة التي سيتم توظيفها في إطار هذا العمل النظامي من سيارات ووسائل تقنية. والهدف من كلّ هذه الاجراءات هو أن تمرّ المباراة في أحسن الظروف.

وأشار والي أمن الدارالبيضاء إلى أنه استعدادا لهذه المباراة هيّأت ولاية أمن الدار البيضاء ترتيبات محكمة وذلك بدءا بالاحتياطات وقوات الدعم التي زودتها بها المديرية العامة للأمن الوطني من وسائل مادية وبشرية ولوجستيكية، مبرزا أنه تم تهييئ جميع الترتيبات التي شرع العمل بها انطلاقا من منتصف نهار اليوم الثلاثاء إلى غاية تفرق الجماهير.

وأوضح أن الترتيبات الأمنية تهم على الخصوص استقبال الجماهير الوافدة على المركب الرياضي محمد الخامس. ثم يليه الولوج الى المدرجات وكذلك أثناء المباراة من خلال تتبع الحالة الميدانية داخل المدرجات لمنع أي مشاكل قد تحصل.

وعند نهاية المباراة، يضيف الوردي، ستكون هناك ترتيبات أمنية محكمة من أجل مرافقة الجماهير وتتبعهم إلى غاية تفرقهم.

وأبرز أن المديرية العامة للأمن الوطني منحت ولاية أمن الدار البيضاء العدد الكافي من القوات الأمنية، وهو العدد الذي يشكّل استثناء بالنسبة لهذه المباراة، مضيفا أنه تم تجنيد جميع الفعاليات الأمنية المتواجدة على صعيد ولاية الدار البيضاء التي ستشارك في هذا العمل النظامي الكبير .

ويضرب المنتخب المغربي ونظيره للكونغو الديموقراطية، موعدا مساء اليوم الثلاثاء ،في مباراة إياب الدور الحاسم التي سيحتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وذلك انطلاقا من السابعة والنصف، علما أن مواجهة الذهاب في كينشاسا انتهت بالتعادل .الإيجابي ( 1-1 )

التعليقات على الحموشي يحل بمركب محمد الخامس قبل انطلاق مباراة المنتخب المغربي ضد الكونغو مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…