‫الرئيسية‬ أخبار مجتمع سيدي رحال.. الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء الشاوية تتدخل لإصلاح عطب في مجاري الصرف الصحي (صور)
مجتمع - 3 سبتمبر 2021

سيدي رحال.. الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء الشاوية تتدخل لإصلاح عطب في مجاري الصرف الصحي (صور)

الجديد نيوز: رضوى العينين

ذكرت مصادر مطلعة أن مصالح وكالة توزيع الماء والكهرباء تدخلت على عجل بسيدي رحال الشاطئ، وذلك من أجل إصلاح أحد الأعطاب الطارئة بإحدى الإقامات القريبة من الشاطئ، والذي تسبب في خلل جعل المياه العادمة تشكل بركة آسنة.

وحسب ما ورد في بيان توضيحي فإن مدينة سيدي رحال، التابعة لنفوذ عمالة اقليم برشيد، تعرف إقبالا مهما، خاصة في فترة الاصطياف، ما أدى إلى حدوث بعض الاختلالات على مستوى مجاري الصرف الصحي.

وأكد البيان أن الوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء الشاوية “RADEEC” تحيط زبناءنا من ساكنة إقامة (بلانكا بيش) أنها اتخذت جميع التدابير اللازمة في حينها، حيت تمت عملية إزالة المياه وتنقية مكانها مع تعقيمها وإرجاع الأمور إلى طبيعتها.

وتجدر الإشارة إلى أن الوكالة تعمل حاليا، بتنسيق مع مكتب الدراسات، المكلف بتهيئة التصميم المديري للتطهير السائل بمدينة سيدي رحال، الذي هو في طور الإعداد في مراحله النهائية، لدراسة امكانية ربط الإقامة بشبكة التطهير السائل بمدينة سيدي رحال.

التعليقات على سيدي رحال.. الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء الشاوية تتدخل لإصلاح عطب في مجاري الصرف الصحي (صور) مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…