‫الرئيسية‬ أخبار سياسة الاتحاد الاشتراكي يزكي الطبيب الركراكي للانتخابات المحلية بتطوان
سياسة - 25 يونيو 2021

الاتحاد الاشتراكي يزكي الطبيب الركراكي للانتخابات المحلية بتطوان

الجديد نيوز: تطوان

في لقاء جمع عددا من الوجوه الاتحادية بمدينة تطوان مع إدريس لشكر بالعاصمة الرباط، زكى الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية الدكتور “سعد الركراكي” لخوض الانتخابات المحلية بمدينة الحمامة البيضاء، برمز الوردة.

وجاءت تزكية الدكتور الركراكي، الذي يعتبر من الوجوه الاتحادية التي تحظى بالتقدير والاحترام بمدينة تطوان، نتيجة للسمعة الطيبة التي يتمتع بها داخل الإقليم، سواء كوجه سياسي اتحادي، أو كطبيب.

الدكتور سعد الركراكي طبيب متخصص في الجراحة، يشرف حاليا على إدارة مصحة بتطوان، علاوة على اهتمامه وانشغاله بالشأن العام، إذ لم يتقاعس في التطور مهنيا من خلال حضور العديد من المؤتمرات الطبية داخل الوطن وخارجه، تَوَّجها بالحصول على دبلومات في إطار تخصصه الطبي.

كما عرف عن الدكتور الركراكي اهتمامه بالعمل الحقوقي، إذ سبق له أن شغل مهمة منسق لمجموعة (أمنيستي) بمدينة تطوان، كما تحمل المسؤولية بهذه المنظمة وطنيا.

واستزادة في المعرفة، كان د. سعد الركراكي قد التحق بكلية الحقوق عبد المالك السعدي، وبها حصل على الإجازة والماستر في القانون العام،وبجامعة محمد الخامس بالرباط ناقش رسالة الدكتوراه في العلوم السياسية حول “الحق في العلاج.. الواقع والآفاق”، كما حصل على دبلوم في اقتصاد الصحة من جامعة (René Descartes ) بباريس.

وحضر لقاء تزكية الدكتور الركراكي من طرف الكاتب الأول للإتحاد الاشتراكي، كل من عضو المكتب السياسي “مشيج القرقري” والكاتب الجهوي للحزب “محمد المموحي”، النائب البرلماني عن دائرة تطوان والمنسق الإقليمي للجنة الانتخابات “محمد الملاحي”، وكذا عضو المكتب الوطني للشبيبة الإتحادية “أنس اليملاحي” والكاتب الإقليمي للحزب بتطوان “عبد اللطيف بوحلتيت”.

وكان د. الراكراكي التحق بحزب الوردة سنة 1975، وانتخب عضوا في الكتابة الاقليمية لمدينة تطوان سنة 1997.

التعليقات على الاتحاد الاشتراكي يزكي الطبيب الركراكي للانتخابات المحلية بتطوان مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…