‫الرئيسية‬ أخبار سياسة الأمانة العامة لحزب المصباح ترفض استقالته “الأزمي” من رئاسة المجلس الوطني
سياسة - 28 فبراير 2021

الأمانة العامة لحزب المصباح ترفض استقالته “الأزمي” من رئاسة المجلس الوطني

الجديد نيوز: خالد الودنوني

 

أعلنت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، اليوم الأحد 28 فبراير، عن رفضها لاستقالة ادريس الأزمي من منصبه رئيسا للمجلس الوطني لحزب المصباح.

وقالت الأمانة العامة في بلاغ لها إنها عقدت اجتماعا استثنائيا لتدارس استقالة الأزمي، وعبرت عن تمسكها به، ليستمر في مهامه رئيسا للمجلس الوطني وعضوا في الأمانة العامة، كما قررت تكوين لجنة من بين أعضائها لزيارته ومراجعته في الموضوع.

وكان رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية إدريس الأزمي الإدريسي، قد قدم استقالته من منصبه ومن الأمانة العامة للحزب وذلك بعد تقديم زميله في الحزب المصطفى الرميد استقالته من منصبه الحكومي.

وقال الأزمي في رسالة استقالته المقدمة لأعضاء المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية إنه “بعد صبر طويل وتحمل مكابدة وتردد وربما تأخر، أقدم إلى المجلس الموقر استقالتي من رئاسة المجلس الوطني للحزب وبالتبع من الأمانة العامة للحزب، وذلك طبقا لمتقضيات المادة 85 من النظام الداخلي للحزب والمادة 80 من اللائحة الداخلية للمجلس الوطني“.

وأضاف الأزمي في الرسالة ذاتها: “أقدم هذه الاستقالة لأنني وللأسف لم أعد أتحمل ولا أستوعب ولا أستطيع أن أفسر أو أستسيغ ما يجري داخل الحزب ولا أقدر أن أغيره، وعليه لا يمكنني أن أسايره من هذا الموقع أو أكون شاهداً عليه”.

التعليقات على الأمانة العامة لحزب المصباح ترفض استقالته “الأزمي” من رئاسة المجلس الوطني مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…