‫الرئيسية‬ أخبار “لابيجي” بطنجة توقف مروجين للمخدرات الصلبة
أخبار - 31 يناير 2021

“لابيجي” بطنجة توقف مروجين للمخدرات الصلبة

 

تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية امن طنجة، ليلة السبت 30 يناير 2021، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية في حالة تلبس بترويج المخدرات القوية، وذلك في عمليتين أمنيتين .

وتمكنت الفرقة الأمنية لمكافحة العصابات، باستغلال معلومات توفرت لديها، من توقيف الشخص الأول بحي “موح باكو” و هو المشتبه بقيامه بترويج المخدرات القوية وتوزيعها على الزبائن على متن سيارة نفعية، حيث يبلغ من العمر 46 سنة وله سوابق قضائية في هاته العينة من القضايا، حيث تم توقيفه.

وأفادت مصادر مطلعة أنه بتفتيش الموقوف تم العثور بحوزته على 24 غراما من مخدر الكوكايين و40 غراما من مخدر الشيرا، وميزان الكتروني ومبلغ مالي مهم يعتبر حصيلة عمليات البيع. كما تم خلال العملية ذاتها حجز السيارة المستغلة في هذا النشاط الإجرامي.

وبوسط مدينة طنجة تمكنت الفرقة الأمنية لمحاربة العصابات، وبالضبط بساحة فرنسا، من اتوقيف مشتبه به آخر، بعد عملية ترصد ومراقبة.

ويعتبر الشخص المذكور من ذوي السوابق القضائية، ويبلغ من العمر 40 سنة، حيث تم العثور بحوزته على 30 غراما من مخدر الكوكايين، ومبلغ مالي مهم، وحجز السيارة المستعملة في ترويج هذه المخدرات القوية.

وبعد إشعار النيابة العامة المختصة أمرت بوضع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية قصد البحث معهما والكشف عن باقي المتورطين في عمليات الاتجار في المخدرات القوية ومزوديهم الرئيسيين.

التعليقات على “لابيجي” بطنجة توقف مروجين للمخدرات الصلبة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…