‫الرئيسية‬ أخبار في محاولة للوصول إلى مياه البحر..   سيارة “مجنونة” تعتلي سور كورنيش الجديدة 
أخبار - 29 يناير 2021

في محاولة للوصول إلى مياه البحر..   سيارة “مجنونة” تعتلي سور كورنيش الجديدة 

الجديدة نيوز: متابعة

حادثة غريبة الأطوار، غير مفهومة الأسباب، ولا منطقية الأطوار، تلك التي وقف عليها مرتادو كورنيش مدينة الجديدة أمس الخميس.

فحسب ما أوردت مصادر إعلامية، وتناقلته صفحات موقع التواصل الاجتماعي التي تعنى بشؤون وقضايا مدينة الجديدة، فقد “اهتز كورنيش مدينة الجديدة ليلة أمس الخميس على وقع حادثة سير خطيرة وغريبة الأطوار، بعدما اعتلت سيارة تابعة للغرفة الفلاحية لجهة الدار البيضاء سطات، حائط الكورنيش الذي يبعد عن قارعة الطريق بعدة أمتار عبارة عن رصيف خاص بالراجلين”.

وحسب المعطيات التي أوردها مراسل إحدى الجرائد الوطنية من مدينة الجديدة، فإن “الحادثة التي أثارت انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتناسلت على إثرها المئات من التعليقات، بالنظر إلى نوعية السيارة (رباعية الدفع)، وقيمتها المالية والتي تعود لمصلحة عمومية تتمثل في الغرفة الفلاحية لجهة الدار البيضاء سطات”.

وأضاف المصدر ذاته أن “هذا الحادث يطرح أكثر من علامة استفهام حول هوية السائق”، الذي قال إن”بعض المصادر ترجح أن يكون حارس الأمن الخاص المكلف بحراسة مقر الغرفة الفلاحية ليلا”.

وتوضح صور الحادثة الغريبة أن سيارة الغرفة الفلاحية قد تعرضت لأضرار جسيمة، وهو ما سيكلف خزينة الغرفة مبلغا من المال العام من أجل إصلاحها.. أم  سيتم التخلي عنها بمرآب المتلاشيات وبرمجة اقتناء سيارة جديدة من ميزانية الغرفة..؟
أسئلة وحدها الأيام أو الشهور القادمة كفيلة بالإجابة عليها.

وفي تعليق لبعض رواد موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) على هذا الحادث تساءل أحدهم قائلا: “الأغرب هو كيفاش فحال هاد السيارات لي ماشي من الفئة الاقتصادية كيديروها في الإدارات لي من المفروض فيها ترشيد النفقات ..”؟؟

التعليقات على في محاولة للوصول إلى مياه البحر..   سيارة “مجنونة” تعتلي سور كورنيش الجديدة  مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…