‫الرئيسية‬ أخبار وفد عسكري أمريكي يزور المحبس ومناطق عسكرية جنوب المغرب
أخبار - 28 يناير 2021

وفد عسكري أمريكي يزور المحبس ومناطق عسكرية جنوب المغرب

زار وفد عسكري أمريكي يضم كبار الضباط في الجيش الأمريكي منطقة المحبس المغربية وعددا من المناطق العسكرية بجنوب الصحراء المغربية، وذلك في إطار زيارة تستبق مناورات عسكرية ضخمة ستحتضنها المنطقة.

ويقوم الوفد العسكري الأمريكي الرفيع المستوى بزيارة للمنطقة العسكرية الجنوبية المغربية، في إطار التحضيرات لمناورات الأسد الإفريقي 2021، المنتظر تنظيمها ما بين 07 و18 يونيو المقبل، بمشاركة أزيد من 10 آلاف جندي من عدة دول من بينها المغرب.

وينتظر أن تنتهي زيارة الوفد الأمريكي السبت القادم، بعدما انطلقت في العشرين من الشهر الجاري لعدة مناطق تابعة للقيادة الجنوبية للقوات المسلحة الملكية.

الوفد العسكري الأمريكي في زيارة للمناطق العسكرية جنوب المغرب
الوفد العسكري الأمريكي في زيارة للمناطق العسكرية جنوب المغرب

وخلال زيارتهم للمناطق العسكرية بالصحراء المغربية، انبهر الوفد العسكري الأمريكي بحنكة القوات العسكرية المغربية المتمركزة على طول الحدود الشرقية والجنوبية.

كما وقف الوفد الأمريكي خلال ذات الزيارة على حقيقة الوضع الميداني المتحكم فيه من طرف القوات العسكرية المغربية التي استطاعت فرض الأمن بالمنطقة.

كما ساهمت زيارة الوفد العسكري الأمريكي في دحض الإدعاءات وتفنيد الإشاعات التي تحاول الجزائر يائسة ترويجها لتصدير أزماتها الداخلية الخانقة ولإلهاء شعبها الغاضب من السياسة الداخلية والخارجية في الجارة الجزائر.

التعليقات على وفد عسكري أمريكي يزور المحبس ومناطق عسكرية جنوب المغرب مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…