‫الرئيسية‬ أخبار مجتمع الجديدة.. ترقية العميد الاقليمي عادل اليعقوبي إلى رتبة مراقب عام
مجتمع - 2 يناير 2021

الجديدة.. ترقية العميد الاقليمي عادل اليعقوبي إلى رتبة مراقب عام

الجديد نيوز: (علي شيبوب)

ذكرت مصادر عليمة أن العميد الاقليمي “عادل اليعقوبي” تمت ترقيته إلى رتبة مراقب عام، وتأتي هذه الترقية ضمن الترقيات  التي اعلنت عنها المديرية العامة للأمن الوطني أمس الجمعة.

ويذكر أن العميد الإقليمي “عادل اليعقوبي”، الذي يشغل مهمة رئيس مصلحة  الاستعلامات العامة بمدينة الجديدة استطاع – حسب ما عرف لدى يكون المدينة- “بحنكته وتمرسه المهني داخل دواليب المصلحة التي يشرف عليها من أن يبصم على مشوار متميز، بمهنيته التي اثبتها في جميع المسؤوليات المسندة إليه”.

ويعزو الكثير من المتتبعين نجاح هذا المسؤول الأمني في مهامه إلى “التجربة الميدانية التي راكمها في التدبير الإداري والأمني بالإقليم”، والذي مكنه من “النجاح المستمر في مهامه”، نتيجة “التواصل مع كل الفعاليات والساكنة  وهيئات المجتمع المدني في إطار والاحترام المتبادل والوطنية الصادقة.

وبهذه المناسبة تتقدم أسرة تحرير جريدة (الجديد نيوز) بتهانيها إلى السيد المراقب العام “عادل اليعقوبي” متمنية له المزيد من التوفيق والتألق في مهام حفظ الأمن والطمأنينة بعاصمة دكالة

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني أعلنت أن عدد موظفي الشرطة الذين استفادوا من الترقية برسم السنة المالية 2020، بلغ 9499 موظفة وموظفا، ينتمون لمختلف الرتب والأسلاك، وذلك بنسبة مئوية ناهزت 87% من إجمالي عدد المناصب المالية المخصصة للأمن الوطني.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، الصادر أمس الجمعة، أن السنة المالية 2020 تميزت بتوسيع قاعدة الشرطيات والشرطيين المستفيدين من الترقية بالاختيار مقارنة مع سنة 2019، بزيادة قدرها 2093 مستفيدا، وبنسبة ارتفاع ناهزت 28,26%.

التعليقات على الجديدة.. ترقية العميد الاقليمي عادل اليعقوبي إلى رتبة مراقب عام مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…