‫الرئيسية‬ أخبار مجلس إدارة (LPEE) يصادق على ميزانية تسييره واستثماره برسم سنة 2021
أخبار - 31 ديسمبر 2020

مجلس إدارة (LPEE) يصادق على ميزانية تسييره واستثماره برسم سنة 2021

الجديد نيوز: متابعة

صادق مجلس إدارة المختبر العمومي للتجارب والدراسات ، المنعقد خلال الأسبوع الجاري ، على ميزانية التسيير والاستثمار برسم سنة 2021.

وتضمن جدول أعمال الاجتماع الذي عقد برآسة السيد عبد القادر اعمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، التداول في مشروع ميزانية المختبر الخاصة بالتسيير والاستثمار لسنة 2021، والموافقة على محضر المجلس، وتعيين عضو جديد بالمجلس الإداري للمختبر، وكذا الأنشطة المنجزة إلى غاية 31 دجنبر 2020.

وحسب بلاغ لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، فإن المبلغ المرتقب للاستثمار للسنة المقبلة يقدر بحوالي 34 مليون درهم، حيث سيخصص ما يناهز 25 في المائة منه لتوسيع وتطوير الخدمات الجديدة والتجهيزات.

وخلال الاجتماع، تم تعيين عضو جديد بالمجلس الإداري للمختبر، ومراجعة هيكلة اللجان الخاصة بالمجلس من خلال خلق لجنة للافتحاص وأخرى للحكامة والمكافآت إضافة إلى لجنة الاستراتيجية والاستثمار.

عبد القادر اعمارة

وبالمناسبة، أشاد السيد اعمارة بالمجهودات المبذولة من طرف المختبر العمومي للتجارب والدراسات وبما أظهره من مرونة كبيرة مكنته من ضمان استمرارية تتبع أشغال الأوراش الكبرى التي يسهر على مراقبة جودتها، وذلك رغم الظروف الاستثنائية التي فرضتها الأزمة الصحية.

كما طلب بضرورة تسريع عملية تنزيل الاستراتيجية العشرية للمختبر  2020- 2030 وتحيينها إن اقتضى الحال.

التعليقات على مجلس إدارة (LPEE) يصادق على ميزانية تسييره واستثماره برسم سنة 2021 مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…