عبد الرزاق حمدالله يعلن اعتزاله اللعب الدولي عقب تتويج المنتخب المغربي بكأس العرب
الجديد نيوز: متابعة
أعلن الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله اعتزاله اللعب الدولي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب التتويج التاريخي للمنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين بلقب كأس العرب، بعد الفوز في المباراة النهائية على المنتخب الأردني.
وجاء إعلان حمدالله بعد أن بصم على أداء مميز في النهائي، توّجه بتسجيل الهدف الحاسم الذي ساهم في قيادة “أسود الأطلس” إلى منصة التتويج. وفي رده على سؤال خلال الندوة الصحفية، قال حمدالله: «كانت هذه آخر مباراة دولية لي مع المنتخب الوطني المغربي».
وأضاف المهاجم المغربي: «سعيد جدا بهذا اللقب، الذي أعتبره تعويضا لسنوات عجاف مع المنتخب، كنت أتمنى خلالها أن أكون حاضرا لتقديم الإضافة»، مشيرا إلى أن مشاركته الدولية جاءت في توقيت متأخر، لكنه شدد على أن الأهم هو أنها تحققت في نهاية المطاف.
وتطرق حمدالله، في تصريحه، إلى الفترات الصعبة التي مرّ بها مع المنتخب الوطني، قائلا: «للأسف المشاركة جاءت متأخرة، لكن الحمد لله أنها انتهت بهذا التتويج»، في إشارة إلى التوترات السابقة التي طبعت علاقته بالمنتخب خلال مراحل سابقة من مسيرته.
ويُذكر أن عبد الرزاق حمدالله، المحترف حاليًا في صفوف نادي الشباب السعودي، عاش مسيرة دولية متقلبة، تخللتها محطات صعبة، من بينها انسحابه من المنتخب الوطني سنة 2019 وسط حديث عن خلافات داخلية وعلاقة متوترة آنذاك مع المدرب الفرنسي هيرفي رونار، وهي معطيات أثرت لفترة على استمراريته مع “أسود الأطلس”.
ويُسدل حمدالله الستار على مشواره الدولي بلقب قاري ثمين، ليختتم مسيرته مع المنتخب الوطني بصورة مشرّفة، تاركًا بصمته في واحدة من أبرز لحظات كرة القدم المغربية في السنوات الأخيرة
التأهل ثمرة العمل الجماعي وقوتنا تكمن في وحدة المجموعة
أتلانتا – أعرب الناخب الوطني محمد وهبي عن سعادته بتأهل المنتخب المغربي إلى دور الـ32 من كأ…




